الرئيسية/الأسئلة الشائعة

تصفح الأسئلة الأكثر شيوعاً

اكثر الأسئلة الاكثر شيوعا التي تخص متجر تطبيقات سلة والتي تجيب على العديد من الاستفسارات.

  • ما هو متجر تطبيقات سلة؟
    متجر تطبيقات سلة هو وجهتك الأولى للتطبيقات المطوَّرة من قبل سلة أو شركائنا الموثوقين لدعمك في تنمية مبيعاتك، تسهيل إدارة متجرك، وتحسين تجربة عملائك.
  • كيف تساعدني التطبيقات في تطوير متجري؟
    مع التطبيقات تقدر تطوّر متجرك وتحقِّق قيمة أكبر، من خيارات دفع مرنة إلى خيارات شحن متعددة وتسويق أذكى وخدمة عملاء مميزة.
  • كيف أختار التطبيقات المناسبة لمتجري؟
    اكتشف التطبيقات حسب التصنيفات المختلفة أو استخدم شريط البحث لتجد الأنسب لمتجرك.
  • ما البيانات التي يمكن للتطبيق الوصول إليها في متجري؟
    لكل تطبيق صلاحيات مُخصَّصة للوصول إلى بيانات معينة في متجرك بما يتوافق مع خدماته. ستتمكن من مراجعة الصلاحيات المطلوبة والموافقة عليها قبل تثبيت التطبيق.
  • كيف أعثر على التطبيقات التي أحتاجها؟
    التطبيقات مرتبة حسب تصنيفات واضحة لتسهِّل التصفُّح، ويمكنك البحث مباشرة عن التطبيق الذي تحتاجه عبر مربع البحث.
  • هل التطبيقات مدفوعة أم مجانية؟
    بعض التطبيقات مجانية والبعض الآخر يتطلب رسومًا لمرة واحدة أو اشتراكًا شهريًا قبل التثبيت. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الأسعار في صفحة كل تطبيق.
  • هل التطبيقات الموجودة في متجر تطبيقات سلة موثوقة؟
    "نعم، كل التطبيقات سواء كانت من تطوير سلة أو مطورين خارجيين، تُراجع من حيث الجودة والأمان قبل نشرها في متجر التطبيقات. وإذا واجهت أي مشكلة، يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بكل تطبيق. "
  • كيف أحذف تطبيقًا لا يناسبني؟
    يمكنك حذف التطبيق من لوحة تحكم المتجر، مع العلم أن الدفع لا يُسترد في حال كان التطبيق مدفوعًا بعد مرور الفترة التجريبية ٧ أيام من أول عملية تثبيت للتطبيق.
  • هل أستطيع إعادة تثبيت تطبيق حذفته؟
    نعم، فقط توجه إلى متجر تطبيقات سلة واختر التطبيق لإعادة تثبيته.
  • هل سأدفع أي رسوم بعد انتهاء الفترة التجريبية للتطبيق؟
    إذا اخترت عدم الاشتراك بعد انتهاء الفترة التجريبية، ستتوقف الخدمة تلقائيًا دون خصم أي رسوم منك.
  • هل يمكنني إلغاء الاشتراك بعد دفع قيمة اشتراك التطبيق؟
    نعم، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت والاستمرار في اشتراكك الحالي الى نهايته، لكن لا يمكن استرداد المبلغ المدفوع في الاشتراك.
  • ماذا يحدث عند إلغاء الإشتراك في أحد التطبيقات من متجري؟
    عند إلغاء الإشتراك لأي تطبيق، سيتوقف تجديد الاشتراك في التطبيق من متجرك ولكن يمكنك الاستمرار في استخدام التطبيق الى نهاية اشتراكك الحالي.
  • ماذا يحدث إذا نشر المطور تحديثًا للتطبيق؟
    عند نشر تحديث جديد لتطبيق ما، سيتلقى مدير المتجر إشعارًا في لوحة تحكم المتجر يُتيح له اختيار قبول أو رفض التحديث.
  • لماذا لا يمكنني تقييم بعض التطبيقات؟
    يمكنك تقييم التطبيق فقط بعد تثبيته واستخدامه لمدة 14 يومًا؛ لضمان تقييمات عادلة ومبنية على تجارب حقيقية.

© 2025 Salla. All Rights Reserved.