حل هو برنامج محاسسبي سحابي لتخطيط الموارد يساعد الشركات من الصغيرة و المتوسطة على تبسيط عملياتها. يقدم مجموعة واسعة من بما في ذلك المحاسبة وإدارة المخزون وإدارة علاقات العملاء وإدارة المشاريع والموارد البشرية. تشمل الفوائد الموجودة في حل على الآتي:

تحكم في المخزون
إدارة المخزون: حل يساعدك على تتبع مستويات المخزون لديك والتأكد من أن لديك دائمًا المنتجات التي تحتاجها في متناول اليد.
إدارة الحسابات و النقد
المحاسبة: حل يوفر نظام محاسبة شامل يمكنه التعامل مع جميع احتياجاتك المالية سواء أكانت نفقات العامة أو مدفوعات للموردين ، قم بإنفاقها بما يتوافق مع الميزانية وقم بمتابعة انفاق المشاريع و الفروع و الأقسام و الإدارة كما تشاء
حقق المزيد من الصفقات
تابع الطلبات وقدم عروض أسعار في ثوان معدودة. اربح أكثر! إدارة علاقات العملاء: حل يساعدك على إدارة علاقات العملاء وتتبع العملاء المحتملين والمبيعات.

صلاحيات التطبيق

البيانات الأساسية
قراءة فقط
العملاء
قراءة فقط
الطلبات
قراءة فقط
الفروع
قراءة فقط
المنتجات
قراءة فقط
ويب هوك
قراءة وكتابة

تسعير بسيط وشفاف

لا عقود. لا توجد رسوم مفاجئة

الاسعار غير شاملة ضريبة القيمة المضافة

الباقات المذكورة أعلاه لم تعد مناسبة لعملك؟

تواصل مع المطور وخصص حزمة لمتجرك تزيد مبيعاتك ورضا العملاء.

5
(0 )
4
(0 )
3
(0 )
2
(0 )
1
(0 )
تقييم العملاء
0 من 5
0 تقييم للعملاء

التقييمات (0)

مستعد لإنشاء تطبيقك الخاص؟

كن جزءًا من مجتمع سلة التطويري

© 2024 Salla. All Rights Reserved.